Package Image
الرئيسية الباقات Nutrition Genetics Program (NV: #L3NUT)

Nutrition Genetics Program (NV: #L3NUT)

طريق الملك فهد فرعي، الفيصلية، جدة 23442 - 145KM

كيف يمكن لتحليل فحص الجينات أن يقدم توصيات غذائية! ومن خلال فحص الطفرات الجينية المتعددة، يمكننا أن نفهم كيف تؤثر العناصر الغذائية على أجسامنا وتؤثر على عمليات التمثيل الغذائي. باستخدام التحليل الجيني الخاص بك، يمكنك تطوير خطة غذائية مخصصة تستهدف نقاط الضعف الوراثية لديك وتعزز صحتك العامة. يستكشف علم الوراثة الغذائية العلاقة بين البيانات الوراثية والتعديلات الغذائية لتحسين الصحة. من خلال تحليل أكثر من 50 اختلافا جينيا، بما في ذلك انزيم ميثيلين تتراهيدروفولات والانزيم المساعد كيو10 وجين مقاومة اللاكتوز نكتسب رؤى قيمة حول نقاط القوة والضعف الفريدة لديك. يأخذ نهجنا الشامل في الاعتبار تأثير الأطعمة والمكونات المحددة، وتحديد المخاطر المحتملة وتصميم متطلبات العناصر الغذائية بناءً على ملفك الجيني الفردي.

يتم تسليم النتيجة عادة من خلال2 ل 4 اسابيع

اشتري الآن ادفع لاحقاًً
ادفع جزء من المبلغ الآن والباقي على حسب خطة الدفع, بدون فوائد ورسوم خفية! ادفع جزء من المبلغ الآن والباقي على حسب خطة الدفع, بدون فوائد ورسوم خفية!
تتضمن الباقة
حاسبة مؤشر كتلة الجسم ( BMI - Body Mass Index) هي أداة لتقييم الوزن الطبيعي أو زيادة الوزن. ويتم تقييم الوزن من خلال استخدام مؤشر كتلة الجسم الذي يفحص العلاقة بين طول ووزن الجسم.

هل لديك أسئلة؟

تعرف على خدماتنا أو أحصل على إجابات لأية أسئلة هنا ، فورا