Lab Image

مختبر الخلية المتقدم

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض
145KM

باقة الخلية لفحوصات العمالة المنزلية

تعرف العمالة المنزلية بالمساعدة في الخدمة المنزلية وتشمل هذه الخِدْمَات تنظيف المنازل وحماية الأسرة وطهي الطعام والغسيل والتسوق وكي الملابس وغيرها، وكثير من الناس يطلبون خادمات وخادمون نظراً لظروفهم التي لا تساعدهم على أداء هذه المهام لذلك وجب الاطمئنان على صحة العمالة المنزلية والتأكد من عدم اصابتهم بأي من الامراض المعدية. باقة الخلية للعمالة المنزلية تحتوي على 9 فحوصات وتساعدك في الاطمئنان على صحة العمالة المنزلية. (الباقة لا تتطلب صيام) ويتم تسليم النتيجة خلال 24 الى 48 ساعة.

تتضمن الباقة
يعتبر فحص تعداد الدم الكامل (CBC) اختبار دم يستخدم لتقييم حالتك الصحية العامة والكشف عن مجموعة كبيرة من الاضطرابات، بما في ذلك فقر الدم والعدوى وابيضاض الدم.
يقيس التحليل كمية السكر أو الجلوكوز الموجودة في الدم. ويتم إجراؤه في أي وقت خلال اليوم، ولا يحتاج الفرد إلى الصيام عند إجرائه، ويعد تحليل السكر العشوائي مفيداً للأفراد الذين يحتاجون إلى تشخيص سريع، مثل الأفراد المصابين بمرض السكري من النوع الأول والذين قد يحتاجون بعض أنواع الأنسولين في بعض الحالات الطارئة.
يحدِّد اختبار فيروس نقص المناعة البشري (HIV) ما إذا كنت مصابًا بفيروس نقص المناعة البشري أم لا، وهو فيروس يُضعِف جهاز المناعة ويمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمتلازمة العوز المناعي المكتسب (الإيدز). تحليل الاجسام المضادة للنوعين الأول والثاني من فيروس نقص المناعة HIV 1 & 2 موجبا عادة بعد مرور 42 يوم من الإصابة
يبحث تحليل HBsAb عن الأجسام المضادة التي ينتجها جهاز المناعة استجابة للبروتين السطحي لفيروس التهاب الكبد. يستخدم تحليل HBsAb في تشخيص إصابة الفرد سابقاً بالتهاب الكبد ب، أو التاكد من فعالية لقاح التهاب الكبد ب عند الأفراد الذين تم تطعيمهم.
يستخدم تحليل البول في الكشف عن مجموعة واسعة من الاضطرابات وإدارتها، مثل حالات عدوى الجهاز البولي ومرض الكلى وداء السكري. يتضمن تحليل البول فحص مظهر البول وتركيزه ومحتواه. قد تشير نتائج تحليل البول غير الطبيعية إلى الإصابة بمرض أو داء.
فحص البراز أو تحليل البراز هو فحص تتم الاستعانة به من أجل تشخيص وجود الأمراض في الجهاز الهضمي أو سوء الامتصاص (Malabsorption) أو الأمراض الخبيثة
ضغط الدم هو قوة دفع الدم على جدران الأوعية الدموية التي ينتقل خلالها لإمداد كافة أنسجة الجسم وأعضائه بالغذاء والأكسجين والماء والإنزيمات فيما يعرف بالدورة الدموية.
يعمل اختبار الأجسام المضادة لفيروس التهاب الكبد C على البحث عن هذه الأجسام المضادة في الدم ورصد ما اذا كان هنالك إصابقة سابقة